دوبلكس 3 غرف للبيع فى ام 2 جاردينز القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى تريو دوبليكس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB80389
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,390 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 825,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند أم 2 جاردينز الواقع في القاهرة الجديدة، من أكثر المجمعات السكنية الفخمة والحديثة فيما يتعلق بالتصميم والمرافق المتاحة، ويضم المشروع عددًا من الوحدات السكنية والمرافق الفاخرة التي تجعلها الخيار الأمثل للعائلات المهتمة بالرفاهية والراحة.

يتميز كمبوند أم 2 جاردينز بتصميمه الحديث والفخم، حيث يضم العديد من المرافق المتاحة والخدمات التي توفر للسكان العديد من الفوائد والراحة، كما يتميز بتصميمه الداخلي الرائع والمريح الذي يوفر للسكان الثقة والراحة في المكان الذي يقيمون فيه.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند أم 2 جاردينز عددًا كبيرًا من الخصائص والإمكانيات التي تجعلهم مثاليًا للأسر الكبيرة، حيث تم تصميمها بطريقة تلبي احتياجات العملاء من ناحية المساحة والعدد، وتتوفر الوحدات بعدة أحجام بداية من الشقق وحتى الفيلات.

من المرافق التي تتوفر في كمبوند أم 2 جاردينز هي مركز لياقة بدنية، وملاعب تنس وكرة القدم والسلة، كما يتوفر في المجمع مسابح خارجية وداخلية ومسبح للأطفال، بجانب الملاعب الخارجية والمناطق الخضراء، وصالات ألعاب ومساحات للشواء والاسترخاء.

وتضمن المرافق في المجمع بيئة آمنة ومحمية حيث يتم توفير الأمن اللازم للمجمع والتحكم في الدخول والمغادرة بأمان، بجانب وجود طواقم الصيانة والنظافة المدربة لتحافظ على نظافة المجمع وأمان السكان.

يتميز كمبوند أم 2 جاردينز بموقعه الفريد في القاهرة الجديدة، واستراتيجيتها الجغرافية التي تجعلها قريبة من العديد من المناطق المهمة، بما في ذلك مطار القاهرة الدولي ومراكز التسوق والمدارس والجامعات والمستشفيات والحدائق وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند أم 2 جاردينز بوفرة الخدمات المحلية والعالمية، مما يجعل العيش في هذه المجموعات السكنية شيئًا مريحًا ومذهلاً. فلم يعد العيش في القاهرة الجديدة مجرد خيار اقتصادي، بل هو الخيار الذي يحقق الجودة والرفاهية بأعلى مستوى.

إذا كنت تبحث عن عيش مريح للغاية ومؤهل للاستثمار فيه، وتفكر في الحصول على وحدة سكنية في مجموعات أم 2 جاردينز، فلاشك أنك قد اخترت صفحة جديدة في حياتك