بنتهاوس متشطبة للبيع فى ام 2 جاردينز

2 غرف بنتهاوس للبيع فى تريو فيلا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB48071
3,047,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,047,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,047,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,645,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تقع M2 Gardens في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، وهي مجمع سكني فاخر يقدم نمط حياة مميز لسكانه. تغطي المساحة الإجمالية للمجتمع حوالي 272 فدانًا وتحتوي على 644 فيلا، مما يجعلها إحدى أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة.

تتميز المنطقة بأنها مجمع مميز وآمن، حيث تتوفر خدمة الأمن بالمجمع 24 ساعة، ومجموعة من طاقم الحراس، ونظام دخول وخروج آمن وعالي التقنية.

تتمتع كل فيلا بتصميم فاخر ومعاصر، مما يوفر للسكان مساحات سكنية واسعة مكونة من غرف نوم و غرف معيشة و دورات مياه و مطابخ. وتتضمن الفيلات حديقة خاصة ومسابح، ومواقف سيارات في الهواء الطلق.

يوفر مجمع M2 Gardens العديد من المرافق وخيارات الترفيه، من بينها صالة للياقة البدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، ومنطقة ألعاب أطفال مصممة بشكل جيد، ومنطقة خاصة للشواء والترفيه، وحوض سباحة ونادي صحي.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر بهذا المجتمع خدمات الصيانة اليومية والتنظيف وخدمات الاستقبال من قبل الوصول الى الفيلا و حتى إنهائها عبر خدمات الكونسيرج المدربين على أعلى مستوى.

تتميز M2 Gardens بموقعها المثالي في منطقة القاهرة الجديدة، بالقرب من المدارس الدولية ، والجامعات ذات السمعة العالمية، ومراكز التسوق ، وأشهر المطاعم والمقاهي. يوفر الموقع الراحة والوصول السهل إلى معظم أنحاء المدينة.

بشكل عام، يعد مجمع M2 Gardens إضافة فاخرة إلى قائمة أفضل مناطق السكن في القاهرة الجديدة. فهو يقدم لسكانه حياة مجتمعية فاخرة وآمنة وعصرية في مكان واحد يوفر جميع مميزات السكن في القاهرة الجديدة.