بنتهاوس 155 متر ريسيل فى ام 2 جاردينز القاهرة الجديدة

بنتهاوس 2 غرف للبيع فى تريو فيلا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB131728
3,047,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,047,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,047,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,645,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند ام 2 جاردينز في القاهرة الجديدة في مصر وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والأمان والخصوصية في وحدة سكنية مريحة وفاخرة في منطقة متطورة وحيوية.

تم تصميم كمبوند ام 2 جاردينز بأسلوب حديث وفريد يجمع بين الأناقة والراحة والتطور التكنولوجي، ويتميز بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، والذي يضمن للسكان سهولة الوصول إلى الخدمات الرئيسية والمرافق العامة.

يضم كمبوند ام 2 جاردينز وحدات سكنية فاخرة تتألف من شقق وفيلات بمساحات مختلفة، حيث تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بالتصميم الداخلي الفخم والمريح، والتشطيبات عالية الجودة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ام 2 جاردينز بالأمان والخصوصية، حيث يتوفر نظام أمني عالي الجودة يضمن سلامة السكان ويحميهم من أي خطر، كما يتميز الكمبوند بالمرافق والخدمات التي تجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه والعمل، حيث يضم مراكز تجارية ومكاتب إدارية وصالات اجتماعات ومطاعم ومقاهي ونوادي رياضية وحمامات سباحة ومناطق لعب الأطفال وغيرها من الخدمات.

بشكل عام، يعد كمبوند ام 2 جاردينز في القاهرة الجديدة في مصر فرصة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن وحدة سكنية فاخرة ومريحة في منطقة متطورة وحيوية، والتي توفر لهم الراحة والأمان والخصوصية في نفس الوقت، بالإضافة إلى المرافق والخدمات الفاخرة التي يوفرها الكمبوند.