دوبلكس 205 متر للبيع فى تريو فيلا القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى تريو دوبليكس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB114148
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,390 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 825,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة بموقع مميز حيث يتوسط مدينة الرحاب ومدينتي، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بالرفاهية والخصوصية بالإضافة إلى خدماته المتميزة والمتكاملة. يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد الذي يجمع بين الطابع الحديث والتراثي، كما أنه يضم الكثير من المساحات الخضراء المتنوعة وحمامات السباحة والمناطق الترفيهية.

يتكون كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة من 95 فيلا استثنائية بأسلوب عمارة المدن الإيطالية التقليدية، حيث الطابع الكلاسيكي والتصميم العصري في آن واحد. ويعتبر الكمبوند منطقة سكنية هادئة وآمنة ويضم جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بداية من النوادي الرياضية المتكاملة وأماكن الأطفال، وحتى المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمراكز الطبية.

تتميز الفيلات داخل كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة بأنها فسيحة جدًا ومكونة من ثلاثة طوابق وكل طابق بمدخل خاص به وتتألف الفيلا من چراچ، ليفينچ روم، ثلاث غرف نوم رئيسية وجناح لضيوف الشرف، إضافة إلى غرفة للخادمة وفناء خلفي ومدخل خاص بالفيلا.

وتتميز الفيلات بالمساحات الخضراء الواسعة المحيطة بها، ما يجعلها مكانًا مثاليًا للترفيه والاستجمام لكل أفراد الأسرة. كما يقدم الكمبوند خدمات متنوعة تلبي احتياجات المقيمين، من بينها خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة، إضافة إلى خدمات الصيانة الدورية والتنظيف.

بناءً على ما تم ذكره، يعد كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة المكان المثالي للراغبين في العيش في أجواء هادئة وفاخرة، ويوفر للمقيمين كافة الخدمات اللازمة للحياة اليومية، لذلك يمكن القول إنه سواء كنت تبحث عن حياة مريحة وآمنة أو تريد العيش في مكان فاخر وراقي، فإن كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل لك.