بنتهاوس ريسيل فى القاهرة الجديدة تريو فيلا

2 غرف بنتهاوس للبيع فى تريو فيلا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB112968
3,047,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,047,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,047,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,645,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يتميز كمبوند تريو فيلا بالقاهرة الجديدة، الموجود في مدينة الرحاب، بتصميمه العصري الأنيق والمريح، ويعتبر المكان المثالي للعيش والإسترخاء في القاهرة. ونظرًا لأنه يعد واحدًا من أفضل المنتجعات السكنية في القاهرة الجديدة، يضم الكثير من المميزات والخدمات التي تجعله الخيار الأفضل للعائلات والأفراد.

يتكون كمبوند تريو فيلا من عدة وحدات سكنية فاخرة، بمساحات تتراوح من 176 متر مربع حتى 317 متر مربع، ويضم الكمبوند أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق ذات الغرفة إلى الشقق ذات الأربع غرف نوم. ومن بين الجوانب التي تجعل كمبوند تريو فيلا مختلف عن المنتجعات الأخرى هو أنه يتضمن بناؤه فيلات مرتفعة، مما يمنح سكان الكمبوند المزيد من الخصوصية والأمان.

يضم كمبوند تريو فيلا العديد من المزايا الرائعة التي تتناسب مع حياة العائلات والأفراد، بدءًا من الحدائق الواسعة والمسطحات الخضراء المتوفرة في المكان حيث يمكن التمتع بجو عائلي مريح، إلى المسابح الكبيرة واللازمة لممارسة السباحة والإستجمام في الطقس الدافئ. كما يضم المكان أيضًا مركزًا لياقة بدنية كبير، وناديًا صحيًا، يوفر أجواء منعشة ومناسبة لأولئك الذين يرغبون في تحسين لياقتهم البدنية والاسترخاء بعد يوم طويل من العمل.

ويعتبر كمبوند تريو فيلا في القاهرة الجديدة موقعًا متميزًا نظرًا لقربه من المراكز التجارية والأماكن الأخرى التي تهم المقيمين، كما يضمن لهم جميع سبل الأمان والرفاهية في حياتهم اليومية. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد الكثير من المدارس المعتمدة والمستشفيات في المنطقة، إضافة إلى المطاعم والمراكز التجارية الرائجة.

ومن المهم الإشارة إلى أنه يمكن للعائلات والأفراد في كمبوند تريو فيلا التمتع بخدمات الأمن والحراسة طوال اليوم، كما يتم توفير جميع الخدمات الصحية والطبية والصحية الضرورية للمقيمين في المنتجع.

إذا كنت تتطلع إلى العيش في مكان هادئ ومريح ومليء بالخدمات، فإن كمبوند تريو فيلا يعد الخيار الأمثل في القاهرة الجديدة. فلا يوجد مكان أفضل من هذا للعيش في الراحة والرفاهية والأمان.