دبلكسات متشطبة 205 متر للبيع فى تريو فيلا القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى تريو دوبليكس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB112740
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,390 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 5,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 825,000
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

نحن نرحب بالفرصة لمناقشة كمبوند "تريو فيلا" الذي يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، ويقع على بعد بضع دقائق فقط من الطريق الدائري والتجمع الأول.

يتكون كمبوند "تريو فيلا" من فلل مستقلة، نصف مستقلة وتاون هاوس، وهو مثالي للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وآمنة.

تتميز الفلل في هذا الكمبوند بتصميمها الراقي والحديث، وتضم مساحات خضراء جميلة للاستمتاع بالهواء النقي والاسترخاء. كما تحتوي كل فيلا على مسبح خاص وحديقة مواجهة للمسبح.

توفر قائمة الخدمات في هذا الكمبوند مرافق رياضية، مساحات خضراء، مساحات ترفيهية وأماكن للجري والمشي. وتتوافر أيضًا خدمات أمنية ممتازة طوال اليوم وموقف سيارات خاص.

يجب الإشارة إلى أن تريو فيلا هو كمبوند حديث البناء ولكنه قد حقق نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة من الزمن، بفضل جميع الميزات المثالية التي يوفرها لسكانه.

بشكل عام، يجب على المهتمين بالعيش بطريقة حصرية وفاخرة في القاهرة الجديدة النظر في شراء فيلا في "تريو فيلا" كما أن حقول الجولف، المولات، المدارس والجامعات الدولية توفر بكثرة في هذه المنطقة الواعدة.

باختصار، فإن "تريو فيلا" يقدم فرصة مثالية للعيش في مجتمع حصري وآمن بالقرب من جميع المرافق الحيوية ومرافق الترفيه والتسوق والتعليم في القاهرة الجديدة.