بنتهاوس بموقع متميز للبيع في تريو فيلا القاهرة الجديدة

بنتهاوس 2 غرف للبيع فى تريو فيلا - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB111944
3,047,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,047,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,047,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,645,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند تريو فيلا في قلب القاهرة الجديدة في مصر، وهو مجتمع سكني فاخر يقدم مجموعة من الفيلات والتاون هاوس الفاخرة في بيئة هادئة ومريحة.

صمم الكمبوند لتلبية احتياجات العائلة الحديثة، مع التركيز على الراحة والرفاهية والراحة. تتميز الفيلات والتاون هاوس بواسطة فسحاتها الواسعة، والأسقف العالية والنوافذ الكبيرة التي توفر الكثير من الضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة بها.

توفر Trio Villa مجموعة من وسائل الراحة التي توفر للسكان نمط حياة فاخر. يشمل المجتمع ناديًا جميلًا، وحمامات سباحة، وحدائق مزروعة بالأشجار، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا صالة ألعاب رياضية، ومرافق سبا، وغرفة الساونا، بالإضافة إلى ملعب تنس وملعب كرة سلة.

تم تصميم الفيلات في Trio Villa لتقديم التميز في الرفاهية والراحة. تأتي كل فيلا مع حديقتها الخاصة، وكثير منها له مسابح خاصة. تتوفر الفيلات بأحجام مختلفة، تتراوح من وحدات الثلاث غرف نوم إلى وحدات الست غرف نوم، وتوفر مساحة واسعة للعائلات بجميع الأحجام.

تاون هاوس في Trio Villa أيضاً واسعة وفاخرة. تتوفر بوحدات غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وتقدم كل وحدة حديقة خاصة وموقف سيارات.

يقع Trio Villa في قلب القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في المدينة.