بنتهاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في تريو فيلا

2 غرف بنتهاوس للبيع فى تريو فيلا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB111319
3,047,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,047,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,047,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,645,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يتميز كمبوند تريو فيلا في القاهرة الجديدة في مصر بموقعٍ مثالي يمتد على مساحة واسعة من الأراضي. يقدم الكمبوند لسكانه الحياة السكنية الفخمة التي تجمع بين الرفاهية والراحة والأمن.

كمبوند تريو فيلا هو عبارة عن مجموعة من الفيلات المستقلة والمتصلة التي صممت بأحدث التقنيات والطُرق الحديثة في العمارة والتخطيط، وتتميز باستخدام مواد البناء الذاتية الخضراء، مزودة بأحدث الأنظمة الأمنية والتقنيات الحديثة للمراقبة.

يحتوي الكمبوند على عدد كبير من التجهيزات والمرافق الحديثة، مثل مسابح، أماكن للشواء، مساحات خضراء واسعة للأطفال، ملاعب للتنس وكرة السلة، صالات ألعاب رياضية ٬إلى جانب مسرح مفتوح مطل على المساحات الخضراء٬ مما يجعله مكاناً مثالياً لعائلات وأطفال.

يقع الكمبوند في منطقة متميزة في القاهرة الجديدة، مما يوفر لسكانه الوصول السهل إلى المناطق التجارية والأحياء الراقية والمدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وغيرها من المرافق الضرورية.

من الجدير بالذكر أن كمبوند تريو فيلا يحظى بشعبية كبيرة بين العائلات الراغبة في العيش في بيئة فاخرة ومتوفرة٬ وكذلك الأشخاص الذين يرغبون في استثمار فيلا لتأجيرها.

وفي الختام، كمبوند تريو فيلا هو وجهةً رائعة لمن يبحثون عن السكن في مجتمع فاخر وآمن وحيوي، يضم العديد من المرافق الحديثة، ويعد من أفضل المواقع السكنية في القاهرة الجديدة في مصر.