بنتهاوس للبيع فى القاهرة الجديدة تريو فيلا

2 غرف بنتهاوس للبيع فى تريو فيلا القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB110602
3,047,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,047,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,658 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,047,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,645,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند تريو فيلا الواقع في القاهرة الجديدة من أشهر المنتجات العقارية في مصر، فهو يجمع بين التصميم الفريد والرقي في المنطقة القاهرة الجديدة.

يتميز كمبوند تريو فيلا بتصميمه العصري والمتميز الذي يجعله يضم جميع التفاصيل التي تجذب عين المشتري. كما يتميز بعماراته المختلفة التي تشمل الشقق والفيلات والتاون هاوس، علاوة على مساحاته الشاسعة والمروج الخضراء الجميلة.

ويضم تريو فيلا مجموعة من المرافق الرائعة والمفيدة التي توفر تجربة حياة مريحة للسكان وتضمن لهم الراحة والرفاهية، حيث يضم كتلة خاصة مخصصة للنادي الاجتماعي الراقي، حيث تجد فيه نادي الأطفال، احدث تصاميم حمامات السباحة، و حديقة مزودة بمساحات للتنزه والانتظار بين المباني.

وتتميز الشقق والفيلات في تريو فيلا بالرفاهية والتطور التكنولوجي الحديث، والتجهيزات الفاخرة والتشطيبات المتميزة، ويغلب عليها الهدوء والاستقرار على الرغم من موقعها القريب من مراكز التسوق والأنشطة الاجتماعية.

وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا الكمبوند يقع في منطقة حيوية ومركزية في قلب القاهرة الجديدة، حيث يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة قصيرة، كما أنه بالقرب من المناطق الهامة مثل مدينة نصر ومدينة الشروق.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة هو خيار مثالي للراغبين في تجربة الرفاهية والحياة العصرية والفخمة في مصر، ويعد فرصة لا تعوض لامتلاك عقار في منطقة تتميز بالتحضر والحيوية.