شقق 215 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB99845
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,255 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
215 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع مدينة تريو جاردنز في منطقة القاهرة الجديدة الراقية في جمهورية مصر العربية. تم تصميم هذا المشروع الفاخر ليلبي احتياجات السكان الراغبين في العيش في بيئة حصرية خاصة ومؤمنة بجميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها. تم تطوير هذا المشروع من قبل M2 Development و يتميز بتصميم معماري مميز وبنية تحتية مدروسة لضمان عيش السكان الحياة بأقصى درجات الرفاهية.

تمتد مدينة تريو جاردنز على مساحة 35 فدانًا مع تصميم رائع يعد من 70% منه بالمساحات الخضراء والأماكن المائية الراقية. تضم المدينة 811 وحدة سكنية مختلفة الأحجام تتراوح بين شقق بغرفة نوم واحدة وفيلات بأربع غرف نوم.

تم تصميم كل وحدة ضمن المدينة لتلبية احتياجات الحياة العصرية، حيث يمكن للمقيمين توقع تصاميم داخلية مدروسة تتيح دخول الضوء الطبيعي لتملأ المكان بالهدوء والاسترخاء، كما تتميز الوحدات بالأناقة والفخامة مع التركيز على الأساس الإبداعي والجودة العالية للتشطيبات والتجهيزات.

إلى جانب الوحدات المختلفة، تتوفر في مدينة تريو جاردنز مجموعة واسعة من وسائل الرفاهية لإضفاء مزيد من الجمال على حياة المقيمين، حيث تتضمن المدينة نادي فاخر مزود بكل وسائل الرياضية والتنظيف، و حمامات سباحة و حوض سبا، بالإضافة إلى أكاديمية لتعليم الرياضات الرائجة مثل الفروسية والجودو وكرة القدم والتنس والسباحة.

تتميز مدينة تريو جاردنز عن غيرها من المجتمعات السكنية بوجود مركز المجتمعات، و هو مكان للاجتماع الاجتماعي والتعارف والتواصل، حيث يشغل المركز موقعًا لجميع الأحداث الاجتماعية مثل الأيام العائلية والشواء والاحتفالات الثقافية للمقيمين.

تتميز مدينة تريو جاردنز بموقعها المثالي حيث تقع في قلب القاهرة الجديدة التي تعد بسرعة واحدة من أرقى المناطق السكنية في جمهورية مصر العربية. كما أنها بالقرب من جميع المراكز التجارية الشهيرة والمطاعم، والمدارس والمرافق الصحية، ومراكز الأعمال. وتقع المدينة على مقربة من مطار القاهرة الدولي، مما يجعل السفر سهلًا للمقيمين وضيوفهم.

وفي الخلاصة، تعد مدينة تريو جاردنز مدينة سكنية فاخرة تقدم توازنًا مثاليًا بين الحصرية والرفاهية وطريقة العيش المجتمعية. وتعد الخيار الأمثل للعائلات والمحترفين وأي شخص يرغب في الحصول على بيئة هادئة ومريحة للعيش.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b6bb9c-d744.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632