دوبلكس متشطب ريسيل فى القاهرة الجديدة تريو جاردنز

3 غرف دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB90307
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,324 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تريو جاردنز القاهرة الجديدة هو كمبوند عصري رائع يقع في مصر، ويضم عددا من المناطق المنتشرة على مساحة كبيرة. يتميز الكمبوند بموقعه المثالي، فهو يقع على بعد قليل من الطريق السريع المصري رقم 6، وعلى بعد نحو ساعة واحدة من الطريق السريع المصري رقم 10.

يتميز الكمبوند بخدماته المتنوعة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والخدمات المالية والطبية والشخصية. يضم الكمبوند أيضا عددا من المرافق الحديثة المخصصة للأطفال، مثل مركز لعب الأطفال وحديقة لعب وملعب تنس. يضم الكمبوند أيضا بيت مشاهير الأطفال الذي يضم عددا من الألعاب المختلفة على مساحة كبيرة.

يضم الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من المنازل الحديثة التي تشمل المنازل الصغيرة والكبيرة، والشقق الصغيرة والكبيرة. يوفر الكمبوند أيضا خدمات تصميم المنازل والشقق التي تضمن للمستأجرين الحصول على المنازل والشقق التي تناسب احتياجاتهم. يضم الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى، مثل الخدمات الطبية والخدمات العامة والخدمات الترفيهية.

يضم الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من المرافق الحديثة المخصصة للبالغين، مثل مركز الصحة والرياضة ومركز التسوق والسينما والمطاعم. يوفر الكمبوند أيضا خدمات تصميم المنازل والشقق التي تضمن للمستأجرين الحصول على المنازل والشقق التي تناسب احتياجاتهم.

في الأخير، يجعل الكمبوند القاهرة الجديدة تريو جاردنز خيارا رائعا للأسر التي تبحث عن مكان للإقامة المتنوع والمريح في مصر. يوفر الكمبوند خدمات متنوعة للجميع، من الأطفال إلى البالغين، ويضم عددا من الخدمات المتنوعة التي تجعل من السهل الاستمتاع بالحياة في الكمبوند.