شقق متشطبة 200 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB90110
8,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند تريو جاردنز من إحدى أهم مشاريع المطور العقاري AM Square الذي يتواجد بالقاهرة الجديدة في جمهورية مصر العربية، وهو واحد من المشاريع الرائعة التي توفر على متساكنيها أفخم مزايا الحياة الراقية.

يقع كمبوند تريو جاردنز في موقع متميز في منطقة الاندلس بالقرب من أكبر الطرق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعله قريبًا من الخدمات والمناطق الحيوية في المدينة، ومن في الخارج من مدينة القاهرة. وتمتد المساحة الإجمالية للمشروع على مساحة 45 فداناً، وهو يتألف من عدد من الوحدات السكنية المستقلة والفيلات الفاخرة.

تم تصميم كمبوند تريو جاردنز ليوفر مجموعة من الخدمات والمرافق، بدءًا من الأماكن المفتوحة والحدائق الخضراء المحيطة بالمشروع، والمسبح الكبير والنادي الصحي ومركز التسوق، وهي بعض من مزايا هذا الكمبوند المميز.

تتضمن وحدات السكن بكمبوند تريو جاردنز مجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة والشقق الممتازة، والتي تتناسب مع جميع الأساليب الحياتية، وتوفر مساحات متألقة وعصرية مع إطلالات رائعة على البحر أو الحدائق المحيطة بالمشروع، كما تتميز جميع الوحدات السكنية بالتصميمات العصرية والأبواب الخشبية الداخلية، والمصاعد، والإنارة، والتكييفات، والتدفئة المركزية، كما تتضمن المطابخ المجهزة بالكامل، ومساحات للتخزين بتصاميم معمارية رائعة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند تريو جاردنز بالطراز الهامة الذي يجعله من المشاريع الفريدة من نوعها في القاهرة الجديدة، كما وانه يحافظ على الكثير من الخدمات المتنوعة، والمرافق الحديثة، مما يجعله فرصة استثمارية مذهلة، ومناسبا لكافة الأعمار والأذواق.