شقة متشطبة 191 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85074
5,421,204 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,421,204 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,383 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
191 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند تريو جاردنز واحدًا من أرقى المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق المهمة في المدينة.

يقع كمبوند تريو جاردنز في التجمع الخامس بالقرب من طريق السويس، مما يوفر سهولة الوصول إلى مطار القاهرة الدولي ووسط المدينة. كما يتميز أيضًا بقربه من مراكز التسوق الرئيسية في المدينة مثل القاهرة الجديدة وصن كابيتال.

تضم المدينة الجديدة 3 أحياء رئيسة، حيث يقدم كل حي معيشة سكنية مختلفة تمامًا. وتتميز تريو جاردنز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، والتي تتراوح مساحتها بين 110 و 420 متر مربع.

تم تصميم المشروع لتلبية جميع احتياجات الحياة اليومية والترفيه. ويتضمن المشروع مرافق رائعة مثل حمامات السباحة ومناطق اللياقة البدنية وصالات الألعاب الرياضية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية وغيرها الكثير.

كما يوفر المشروع الحرية والأمان والخصوصية للسكان، حيث يتميز بخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام الكاميرات المتطورة والحدائق المتعددة والمناطق الواسعة المفتوحة.

بالإضافة إلى ذلك، يحافظ المشروع على المحيط الطبيعي ويتميز بوجود الكثير من الأشجار والحدائق الخضراء الرائعة، وهذا يجعلها منطقة رائعة للاسترخاء والترفيه ويضمن صحة وسعادة السكان.

في النهاية، يعد كمبوند تريو جاردنز بمثابة منطقة سكنية فاخرة ومميزة، حيث يمكن الاستمتاع بالعيش في بيئة جميلة وآمنة ومريحة وذلك بفضل توفره على كافة الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة أسهل وأفضل.