شقق متشطبة 230 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB83631
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,608 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند تريو جاردنز في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أهم المشروعات العقارية الحديثة التي تم تطويرها من قِبل المطور العقاري "أم سكوير". يقع الكمبوند في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه العصري والأنيق.

يتميز كمبوند تريو جاردنز بمساحة تبلغ حوالي 23 فدانًا، ويضم أكثر من 1200 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس. يستوعب الكمبوند العديد من المرافق الحيوية والخدمات العامة، بما في ذلك المساحات الخضراء والمناطق الترفيهية والمسابح وصالات الألعاب الرياضية والنوادي الاجتماعية.

يضم كمبوند تريو جاردنز العديد من الخدمات المتميزة والخدمات العامة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة ومواقف السيارات الواسعة وخدمات الصيانة. كما يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق التجارية والخدمات المتنوعة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمطاعم والمتاجر.

يتميز كمبوند تريو جاردنز بموقعه الاستراتيجي الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المرافق الحيوية الأخرى في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية الأخرى. كما يعد الكمبوند مجتمعًا سكنيًا مميزًا يلبي جميع احتياجات السكان من الراحة والأمان والخدمات.

يتميز كمبوند تريو جاردنز بالعديد من الخيارات الترفيهية والتسوقية، حيث يضم المنتجع العديد من المطاعم والكافيهات والمتاجر والنوادي الرياضية. كما يتمتع السكان بإمكانية الوصول إلى المناطق الخضراء الجميلة والمناطق الترفيهية الأخرى داخل الكمبوند.

يعد كمبوند تريو جاردنز في القاهرة الجديدة في مصر مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يوفر للسكان تجربة سكنية فريدة وم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b85bb-15ca.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632