تريو جاردنز القاهرة الجديدة دوبلكس ريسيل

3 غرف دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB79580
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,324 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تريو جاردنز هو كمبوند عقاري رائد يقع في القاهرة الجديدة، مصر. تم الإنشاء بواسطة المطور العقاري المشهور ام سكوير، يوفر كمبوند تريو جاردنز بيئة حيوية جذابة للمستثمرين العقاريين والمستخدمين العاديين. ويقع الكمبوند في موقع مثالي بالقرب من الجامعات والمطارات والمرافق الاجتماعية والتجارية الأخرى.

تتضمن مشاريع تريو جاردنز عدداً من المنازل الثابتة والمباني الخاصة بالشقق الفاخرة، والمنازل المجهزة بشكل كامل، والشقق الإجارية التي تخدم المستخدمين العاديين. تتميز المنازل بالتصميم الحديث والمرن والمريح في الداخل والخارج. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بالعديد من الخدمات المتاحة للمستأجرين والمستثمرين، مثل خدمات الصيانة، والمكتبة، والمسبح، والحديقة، والنادي الصحي والألعاب الرياضية، والأماكن التي تخدم الأطفال. كما يوفر المشروع خدمات مجانية للسكان، مثل النقل المجاني والخدمات الطبية.

وتتضمن المشروع أيضا بعض المشاريع التشغيلية للشركات الصغيرة، مثل مطعم ومقهى ومحل تجاري. كما يتم توفير خدمات الترفيه المختلفة للسكان، مثل ألعاب الإكس بوكس والتلفزيون الذكي والألعاب الإلكترونية الأخرى.

ويتميز المشروع بموقعه المثالي في القاهرة الجديدة، مما يجعله مثالياً للمستثمرين والمستخدمين العاديين. كما يتميز المشروع بالعديد من الخدمات المتاحة للسكان والمستأجرين. كل هذا يجعل مشروع تريو جاردنز مثالياً لإنشاء بيئة حيوية جذابة للسكان الحاليين والمستقبليين.