دوبلكس جاهز للاستلام 280 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78635
9,479,059 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,479,059 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,853 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

سرعان ما أصبحت Trio Gardens ، وهي مركب سكني جديد في القاهرة الجديدة ، مصر ، أحد أكثر التطورات المرغوبة في المنطقة. تقدم Trio Gardens التي تم تطويرها بواسطة M Squared Developments ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث ووسائل الراحة الفاخرة والموقع الرئيسي.

ينتشر المركب على مساحة 35 فدانًا ويتميز بأكثر من 1500 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والاحتياجات المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة مع جمالية معاصرة وتتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة.

واحدة من الميزات البارزة في حدائق Trio هي المساحات الخضراء الواسعة. تم تصميم هذا المركب ليكون واحة خضراء في قلب القاهرة الجديدة ، مع أكثر من 70 ٪ من الأراضي المخصصة للحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق والمساحات المفتوحة. تم تصميم الحدائق لتكون جميلة وعملية ، مع مسارات المشي ، ومسارات الركض ، ومناطق الجلوس في الهواء الطلق.

تقدم Trio Gardens أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة. هناك أيضًا العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم