بنتهاوس متشطبة 145 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

بنتهاوس 2 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB78022
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,206 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يمثل مشروع كمبوند تريو جاردنز من المشاريع السكنية الجديدة التي قدمتها شركة ام سكوير للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بمصر. يقع المشروع في منطقة اللوتس الجنوبية، ويمتلك موقعًا تتوافر فيه كافة الخدمات والمرافق الضرورية للحياة العصرية.

يضم المشروع 473 وحدة سكنية تتضمن شقق وفيلات، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة، ومناطق للترفيه والرياضة وحمامات سباحة. تبلغ مساحة المشروع حوالي 24 فدانًا، ويتميز بتصميم معماري حديث ومتميز يجمع بين الأسلوب الحديث والطابع الأوروبي التقليدي.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 97 متر مربع و276 متر مربع، وتتوفر فيها جميع أنواع وحدات الغرف والصالات والمطابخ والحمامات. تتميز الوحدات السكنية بمستوى عالٍ من التشطيبات والمواد المستخدمة في الإنشاء، حيث تم تصميمها لتلبية جميع احتياجات السكان، سواء أكانوا أفرادًا أو عائلات.

يحرص مشروع كمبوند تريو جاردنز على توفير كافة الخدمات والمرافق الضرورية لحياة مريحة وعصرية للسكان، من بينها مطاعم ومقاهي ومساجد وحضانات ومناطق للأطفال وغيرها. كما يتوفر في المشروع أيضًا حديقة خاصة ومنطقة للشواء وباركينج للسيارات وحراسة أمنية على مدار الساعة.

يحظى كمبوند تريو جاردنز باهتمام كبير من قبل المستثمرين والمشترين، حيث يتميز بموقعه المميز وتصميمه الحديث والفريد. كما يعتبر المشروع فرصة رائعة للعيش في منطقة هادئة وتتوافر فيها جميع الخدمات والمرافق الضرورية للحياة الحديثة.