شقق متشطبة 260 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB75748
10,680,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,076 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعد منطقة كمبوند تريو جاردنز من المجتمعات السكنية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة إم سكوير للتطوير العقاري في قلب القاهرة الجديدة بمصر. يتميز الكمبوند بمساحة تمتد على مساحة 35 فداناً وهو مصمم لتوفير تجربة سكنية فريدة وكاملة للمقيمين فيه.

يوفر الكمبوند وحدات سكنية مختلفة مثل الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، والتي توفر مساحات واسعة ومصممة بأعلى جودة المواد والتشطيبات. تم بناء الكمبوند لتلبية احتياجات جميع أنواع المقيمين ، من الأزواج الشابة إلى الأسر الكبيرة. كما يتوفر في المنطقة العديد من الخدمات الراقية مثل المجمعات التجارية ودور السينما والمطاعم.

تضم الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والمصممة لنمط الحياة المتميز ، يتميز بتوافر مركز تجاري واسع، يحتوي على مختلف الخدمات التي تشمل السوبر ماركت والصيدليات والصالونات ، بالإضافة إلى المتاجر الأخرى.

واحدة من أهم ميزات كمبوند تريو جاردنز هي الطبيعة الخضراء التي تحيط به. يحتوي الكمبوند على مساحة خضراء ضخمة تشمل حديقة غنية بالنباتات تمتد على طول المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكمبوند مسارات للمشي وممرات للدراجات الهوائية، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للأشخاص الذين يبحثون عن نمط حياة نشط أو أماكن هادئة للاسترخاء.

تم تصميم الكمبوند بدون تأخير أي دقيقة بالنسبة لأمان وسلامة كل مقيم فيه. تحيط الأسوار بالتخطيط المنطقي بالكمبوند وتوفر الأمان والمراقبة على مدار الساعة، مما يضمن توفير فرق الاستجابة السريعة للمقيمين في حالة حدوث أي طارئ.

بشكل عام، يقدم كمبوند تريو جاردنز تجربة سكنية استثنائية للمقيمين فيه، جمع بين الرفاهية والبيئة الطبيعية ، مما يجعله مرحلة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أفضل ما في العالمين. يتوافر الموقع الإستراتيجي والخدمات المختلفة التي يتميز بها ، مما يجعله أحد المجتمعات السكنية الأكثر رغبًة في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b94bd0-138f4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632