فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في تريو جاردنز

5 غرف فلل للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

5    
رقم الإعلان: GB73722
13,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
13,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
195 م2
مساحة المبنى:
242 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقدم كمبوند تريو جاردنز، الذي يتم تطويره بواسطة شركة إم سكوير للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، تجربة سكنية حديثة وفريدة للعائلات والأفراد على حد سواء.

يمتد كمبوند تريو جاردنز على مساحة 35 فدانًا ويضم تصاميم معاصرة ومجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك فيلات فاخرة وتاون هاوس وشقق. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة والأجهزة الحديثة لضمان تجربة سكنية لا مثيل لها للسكان.

يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي في موقع متميز في القاهرة الجديدة - بالقرب من الجامعات الرائدة والمجمعات التجارية والطرق الرئيسية. ولا تنسى أنه على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي.

يوفر تريو جاردنز أيضاً مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المساحات الخضراء و الحدائق النضرة ، و المنتزهات ، و ملاعب الأطفال. بالنسبة لعشاق اللياقة البدنية ، يتميز الكمبوند بصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وحمامات سباحة للمساعدة في الحفاظ على نشاط السكان وصحتهم.

صممت إم مربع تريو جاردنز مع بعثة لتعزيز جودة العيش للمقيمين فيها مع الحفاظ على الاستدامة في الاعتبار, المنشأة مزودة بتطبيق التقنيات الخضراء والممارسات الصديقة للبيئة في الكمبوند ، باستخدام لوحات الطاقة الشمسية و الإضاءة LED الموفرة للطاقة وتقنيات توفير المياه.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يوفر الكمبوند أيضًا أمنًا على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج لضمان أن يشعر السكان بالأمان والدعم. وفي الإضافة إلى ذلك، يتميز التطوير بالمساحات التجارية والترفيهية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المقيمين.

يعد تريو جاردنز مثالًا رائعًا على كيفية ثورة إم مربع التطوير العقاري سوق العقارات في مصر مع التزامها بإنتاج خصائص جودة استثنائية مصممة لتقف امام اختبار الزمن. من موقعه المثالي ووسائل الراحة المتطورة والتصميم المعاصر ، يوفر تريو جاردنز المساحة المثالية للعائلات الباحثة عن الحياة الفاخرة في القاهرة الجديدة.