شقة ريسيل بالتقسيط في تريو جاردنز

شقة 3 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB73088
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند تريو جاردنز في القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة في مصر. كمحام ذو خبرة في العقارات قمت بمراجعة المستندات القانونية المتعلقة بالمشروع و يسعدني أن أتأكد من شرعيته واستيفاءه الشروط والأحكام القانونية.

تحكيماً بالنظر إلى المشروع ، يتألف من وحدات سكنية ذات تصاميم معمارية فاخرة ومساحات متنوعة تلبي احتياجات وتفضيلات الزبائن. كما تتضمّن مرافق الكمبوند حدائق متجددة ومساحات خضراء فسيحة بالإضافة إلى برك سباحة ومناطق العاب للأطفال ومرافق رياضية متنوعة.

تقع هذه المجمعات السكنية في منطقة متميزة بالقرب من جميع وسائل الراحة الحضرية والخدمات العامة الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمولات. هذا يجعلها الخيار الأمثل للذين يبحثون عن نمط حياة حضري وفاخر.

هناك شركة مطورة عقارات ذات سمعة ممتازة يقف وراء هذا المشروع ووضعت تصميمًا معماريًا ممتازًا للمجمعات السكنية ولقد حرصت بشكل كامل على الجودة والتفاصيل. يسعى كمبوند تريو جاردنز جاهداً لتزويد المقيمين بأفضل المرافق الاجتماعية والخدمية. تطبيقاً للرؤية المستقبلية والاستدامة، يحرص كمبوند تريو جاردنز على توفير نظام كاميرات المراقبة على مدار الساعة ويتبع معايير الأمان الدولية لضمان الحياة الهادئة والآمنة للمقيمين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند مجهز بأحدث تقنيات الأمان لضمان الراحة والأمان للمقيمين والزوار، وتوفر النادي الصحي في المجمع خيارات متعددة لزواره، بما في


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae4dcb-cb5a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632