شقة جاهزة للاستلام 136 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71703
5,441,451 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,441,451 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,010 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند سولانو للمطور العقارى كابيتال لينك العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عقاري كبير يشمل الأراضي والمباني التي سيتم تطويرها على مساحة حوالي 200 فدان. يوضح المشروع أن العاصمة الإدارية الجديدة مصر ستكون قرية نموذجية تجمع بين الأنشطة التجارية والخدمات الحكومية والسكنية. وسيكون المشروع مصدرا رئيسيا لتطوير المنطقة وتحقيق التنمية المستدامة والإقتصادية.

ويشمل المشروع بناء منطقة سكنية تحتوي على أكثر من ألف وحدة سكنية من الشقق والفلل والشاليهات والشقق الصغيرة. كما سيتم بناء منطقة تجارية تحتوي على مختلف المحلات التجارية والخدمات المختلفة. وسيتم تطوير منطقة خدمات عامة تحتوي على مدارس ومستشفيات ومراكز رعاية الأطفال ومرافق أخرى. كما سيتم بناء منطقة خدمات عامة تحتوي على مراكز للصحة العامة والصحة النفسية والصحة المهنية.

ويشمل المشروع أيضا بناء شبكة أنظمة النقل العام المتكاملة والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة التي ستدعم العاصمة الإدارية الجديدة مصر. كما سيتم تطوير منطقة خدمات عامة تحتوي على مرافق سياحية وترفيهية وأنشطة رياضية وأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير أنظمة الطاقة الخاصة بالمشروع من أجل تحقيق الإنجاز الأكبر في التنمية المستدامة. وسيتم تطوير أنظمة الإنذار المبكر للمشاكل البيئية والأزمات الصحية والأزمات الأمنية. كما سيتم تطوير البنية التحتية الخاصة بالمشروع من أجل تحقيق التنمية المستدامة.