فلل مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة تريو جاردنز

5 غرف فلل للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

5    
رقم الإعلان: GB71482
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
255 م2
مساحة المبنى:
281 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع سكني كبير يقع في القاهرة. يشمل المشروع العديد من المباني السكنية التي تشمل شقق وفيلات وعقارات سكنية. يشتمل المشروع أيضًا على مركز تسوق ومتجرات تجارية ومطاعم ومحلات خدمة. يقع أيضًا في المشروع مجمع ترفيهي يشمل مسابح وحدائق وألعاب للأطفال ومراكز للأنشطة الرياضية. يمكن للمواطنين من جميع أنحاء المشروع الاستمتاع بالمزايا التي يقدمها.

ويشمل المشروع العديد من المرافق الأخرى التي تشمل خدمات الحراسة الأمنية والخدمات الطبية وخدمات الصرف الآلي وخدمات الإنترنت وخدمات التلفزيون الأفلام التلفزيونية وغيرها. يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية والخدمات التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمحلات الخدمية والمطاعم وغيرها. ويقدم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الأخرى التي تساعد على تحسين الحياة اليومية.

ويقدم المشروع أيضًا مجموعة واسعة من المؤسسات الخيرية والأنشطة التي تساعد على تحسين الحياة المجتمعية والفكرية والإجتماعية للمواطنين. يوفر المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية والخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإنسانية. ويوفر المشروع أيضًا الكثير من الخدمات الإضافية التي تساعد على تحسين الحياة اليومية للمواطنين.