دبلكسات 3 غرف للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB69228
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,324 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تم إنشاء كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة في مصر كأحد أكبر وأشهر المشاريع العقارية في البلاد. يتميز المشروع بأنه مصنف في فئة المشاريع العقارية الحديثة بشكل كبير، ويمكن للمشترين الاستفادة من المزايا التي يقدمها المشروع.

يتميز المشروع بأنه مصنف في فئة العقارات الحديثة، من خلال تصميمه المتميز والحداثة. يشكل المشروع نقطة تجمع بين الحضارة الحديثة والتاريخية للقاهرة، ويقدم بيئة معيشة راقية وذات جو متميز للمشترين. يعتبر المشروع مكاناً مثالياً للعائلات والأشخاص الذين يبحثون عن بيئة سكنية راقية في القاهرة.

ويشتمل المشروع على عدد من المزايا الرائعة، بما في ذلك إمكانية الاستمتاع بالخدمات الخاصة والمرافق التي يوفرها المشروع، والخدمات الإضافية التي يقدمها المشروع، والمرافق الخاصة التي يوفرها المشروع للمستأجرين، وخدمات الصحة والرعاية الخاصة التي يوفرها المشروع للمستأجرين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع أيضاً العديد من المرافق الاجتماعية والخدمات الإضافية التي تساعد المستأجرين على الاستمتاع بالحياة المتميزة في المشروع. يشمل ذلك خدمات الصحة والرعاية الخاصة، والمرافق الخاصة التي يقدمها المشروع للمستأجرين، وخدمات الترفيه الخاصة التي يقدمها المشروع للمستأجرين.

كما أنه يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمحلات الخدمية التي تحل الحاجة للمستأجرين للحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها. كما أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية والخدمات الإضافية التي تساعد المستأجرين على الاستمتاع بالحياة المتميزة في المشروع.

بإمكان المستأجرين الاستفادة من كافة المزايا التي يقدمها كمبوند تريو جاردنز القاهرة الجديدة، والتي تشمل الخدمات التي يقدمها المشروع، والمرافق الخاصة التي يوفرها المشروع للمستأجرين، والخدمات الإضافية التي يقدمها المشروع، والمرافق الاجتماعية التي يوفرها المشروع للمستأجرين.