شقق متشطبة 195 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

4    
رقم الإعلان: GB67876
8,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,794 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تريو جاردنز هو مجمع سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. الكمبوند مقام على مساحة 23 فدان ويتكون من 1500 وحدة تتنوع ما بين شقق ودوبلكس وفيلات. تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق.

تم تصميم الشقق في تريو جاردنز لتلبي أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة. تتراوح مساحة الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، وتتراوح مساحاتها من 90 إلى 220 مترًا مربعًا. تم تصميم الشقق على طراز حديث ومعاصر ، مع مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والتهوية. تحتوي الشقق أيضًا على شرفات توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الدوبلكس في تريو جاردنز لتوفير مساحة أكبر وخصوصية أكبر للعائلات. تتراوح مساحات الدوبلكس من غرفتين إلى أربع غرف نوم ، بمساحات تتراوح من 200 إلى 350 مترًا مربعًا. تم تصميم الدوبلكس بمناطق معيشة ذات مخطط مفتوح وغرف نوم واسعة وحدائق خاصة.

تم تصميم الفلل في تريو جاردنز لأولئك الذين يفضلون مساحة معيشة أكثر فخامة وواسعة. وتتراوح الفلل من ثلاث إلى ست غرف نوم ، بمساحات تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع. تم تصميم الفيلات بحدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية خارجية.

كما تقدم تريو جاردنز مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. يحتوي الكمبوند على نادي يضم جيم وسبا ومسابح داخلية وخارجية. كما يوجد بالكمبوند مول تجاري ومطاعم ومقاهي وسينما. يحتوي المجمع أيضًا على منطقة للأطفال ومنطقة رياضية ومضمار للجري.

تقع تريو جاردنز في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. تشتهر القاهرة الجديدة بأسلوب حياتها الفاخر وبنيتها التحتية الحديثة وقربها من المعالم والمعالم السياحية الرئيسية. يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وكايرو فيستيفال سيتي مول ، ومطار القاهرة الدولي.

في الختام ، تريو جاردنز هو مجمع سكني فاخر وعصري يوفر أسلوب حياة مريح ومناسب لسكانه. تم تصميم الكمبوند بمجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكس والفلل التي تلبي مختلف أنماط الحياة والتفضيلات. كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق التي توفر الترفيه والاسترخاء والراحة لسكانه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c41ea1-e8af.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632