دبلكسات جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة تريو جاردنز

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65853
10,325,789 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,325,789 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,766 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
297 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند تريو جاردنز في القاهرة الجديدة، مصر، من أكثر المجمعات السكنية الفاخرة والرائدة في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الفريد، والذي يتميز بالتفاصيل الدقيقة والجودة العالية التي عهدناها من مطور العقارات M2 Developments.

تغطي مساحة تريو جاردنز حوالي 35 فدانًا، ويوفر تشكيلة متنوعة من وحدات السكن، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات المستقلة. ويتميز كل وحدة بتصميمها الفريد وجودة التشطيبات المستخدمة في البناء. كما يتاح للسكان الإختيار بين عدة مقاسات وحدات السكن.

يضم الكمبوند العديد من المرافق الفاخرة منها النادي الرياضي، حمام السباحة، الجيم، السبا، ملاعب الرياضات في الهواء الطلق، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الإجتماعية التي يتم تنظيمها داخل المجمع، مما يتيح للسكان الإستمتاع بحياة إجتماعية نشطة. كما توفر النظام الأمني المتطور وخدمات الأمن على مدار الساعة شعورًا بالأمان والراحة للسكان.

تقدم تريو جاردنز للسكان تجربة سكنية مميزة، فبجانب المناطق الخضراء الواسعة والحدائق الفاخرة يتميز الكمبوند بموقعه المرموق بالقرب من عدة معالم هامة مثل المدارس الدولية والجامعات العالمية و المستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعل الكمبوند مكانًا مثاليًّا للإقامة.

بشكل عام، يعد كمبوند تريو جاردنز مكانًا مثاليًا للإقامة لمن يبحثون عن تجربة سكنية فريدة وفاخرة في قلب القاهرة الجديدة، بفضل تصميمه الفريد، وتشكيلة المرافق العالية الجودة، وموقعه المتميز والمريح. لذلك، لا عجب أن كمبوند تريو جاردنز هو واحد من أكثر المجمعات السكنية المطلوبة في المنطقة.