فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

5    
رقم الإعلان: GB65125
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
255 م2
مساحة المبنى:
281 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تريو جاردنز هي إحدى المناطق الجديدة في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، وهي منطقة سكنية تجارية تتميز بتصميمها الحديث والفريد.

تتألف تريو جاردنز من مجمعات سكنية تضم شقق سكنية متعددة الأحجام والتصاميم، ويتميز التصميم الداخلي للشقق بالعصرية والفخامة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من المميزات والخدمات التي تجعل الحياة فيها مريحة وممتعة، ويتميز التصميم الخارجي لتريو جاردنز بالحداثة والفخامة والعراقة، وذلك بسبب استخدام التصميم الهندسي المميز والجرانيت في الحوائط وأعمدة المداخل.

تقع تريو جاردنز في منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري والطريق الإقليمي، ويوجد في المنطقة العديد من المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق والترفيه، ومن بينها مستشفى الأمل ونادي فاطمة الزهراء ومجمع الطيران ومول بلاتينيوم.

تريو جاردنز تعد من المناطق السكنية الحديثة التي تلبي احتياجات العائلات الحديثة والمتعصفة، وتتميز بتصميمها العصري والفخم والمناسب لجميع الأذواق، كما أنها تمتاز بالراحة والهدوء والأمان والخصوصية. وتعد تريو جاردنز من المناطق السكنية المفضلة لدى العائلات والسياح من جميع أنحاء العالم، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة والمساحات الخضراء الواسعة المحيطة بها.

وبما أن تريو جاردنز تمثل المستقبل الحضري لمدينة القاهرة الجديدة، فإن العديد من المستثمرين يحرصون على الاستثمار في المنطقة وتطويرها بشكل أفضل، وذلك لتلبية احتياجات العائلات الحديثة التي تتطلع إلى الراحة والفخامة والأمان.