شقق 146 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB64450
6,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
6,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,493 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تريو جاردنز هو مشروع سكني وتجاري حديث يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يقدم تريو جاردنز مزيجًا فريدًا من الترفيه والراحة، مع وجود مرافق وخدمات ممتازة تلبي جميع احتياجات حياتك.

يتكون هذا المشروع الحديث من شقق سكنية وفيلات ووحدات تجارية يتميز التصميم بالعصري، والتصميمات الداخلية المتطورة والتشطيبات العالية الجودة. تتمتع كل وحدة بمساحات معيشة وافرةً وكمية كبيرة من الضوء الطبيعي من خلال النوافذ الكبيرة مما يسمح بتدفق هواء نقي داخل منزلك. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وتمتاز كل وحدة بشرفة خاصة، في حين تقدم الفيلات حدائق كبيرة ومسابح تتجاوز توقعاتك.

يوفر تريو جاردنز العديد من المرافق لتعزيز أسلوب حياتك ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي للاسترخاء. كما يقدم المشروع مطاعم ومقاهي ومتاجر تجزئة عالية الجودة على مسافة قريبة، ويوفر المكان المثالي لك وأسرتك للاستمتاع بالحياة العصرية والفاخرة.

صُمم المشروع للحفاظ على الاستدامة، ويهدف إلى كونه محور الطاقة الشمسية، واستخدام المواد المعاد تدويرها علاوة على العديد من الميزات لتوفير المياه. ويوفر الأمن على مدار الساعة بيئة آمنة ومأمونة للمقيمين.

يقع موقع تريو جاردنز في القاهرة الجديدة في بيئة هادئة محاطة بالالوان الخضراء، ولكنه يوفر سهولة الوصول إلى باقي المدينة. ويقع بالقرب من العديد من المعالم الهامة مثل الجامعة الأمريكية ومراكز التسوق والمستشفيات والمدارس.

مع تصميمه العصري والمرافق الفاخرة والموقع المميز، يقدم تريو جاردنز فضاءً مثاليًا للعيش الفخم والمريح في القاهرة الجديدة بمصر. سواء كنت تبحث عن إقامة دائمة أو فرصة استثمارية طويلة الأمد، يعد تريو جاردنز خيارًا فريدًا يبهر بقيمته الفريدة والذي يجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن مكان حديث للعيش.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b88b74-138a3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632