شقة متشطبة 190 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61710
6,080,322 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,080,322 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر هي منطقة تجارية عالمية تشمل المشروعات العقارية الكبرى والمشاريع التجارية والسياحية في القاهرة الجديدة. يقع المشروع في منطقة مساحتها حوالي 7كم مربع على بعد 20 كم من القاهرة القديمة. يضم المشروع مجموعة من المشاريع المختلفة مثل مشروعات الصناعات الصغيرة والشركات المصرفية والمشاريع السياحية والأخبار المختلفة.

تقدم المشروع العديد من الخدمات المتعلقة بالتجارة العالمية والأعمال المحلية. توفر المشروع العديد من الحلول التجارية للمؤسسات والشركات المحلية والعالمية. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات المختلفة للشركات المحلية والعالمية كالتأمين والإستثمار والتشغيل والإدارة.

يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الأخرى للسياح والمسافرين مثل الحجوزات السياحية والحجوزات السفرية والخدمات المتعلقة بالسياحة. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات المختلفة للمستثمرين والمؤسسات المحلية والعالمية بما في ذلك الإستشارات التجارية والاستشارات القانونية.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع العديد من الخدمات الإدارية والتجارية للشركات المحلية والعالمية مثل الإستشارات التجارية والاستشارات القانونية والخدمات المالية والإدارية. يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإدارية التي تساعد الشركات في التخطيط والإدارة والتنظيم للأعمال.