شقة متشطبة ريسيل فى تريو جاردنز

3 غرف شقة للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB60826
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تريو جاردنز القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية حديثة في مصر، تقع على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي. وهي منطقة تجارية متميزة تحتوي على العديد من المحلات التجارية المتنوعة، والمطاعم، والبارات، والفنادق، والمؤسسات الخدمية والمرافق الأخرى.

تريو جاردنز القاهرة الجديدة يقدم الخدمات التي تساعد السكان على الاستفادة من الحياة المتنوعة في مصر. يضم مجتمع تريو جاردنز القاهرة الجديدة كثيرًا من المحلات التجارية المتنوعة، مثل المحلات التجارية الخاصة بالأزياء، والمحلات التجارية الخاصة بالأحذية، والمحلات التجارية الخاصة بالإلكترونيات، والمحلات التجارية الخاصة بالأثاث، والمحلات التجارية الخاصة بالساعات، والمحلات التجارية الخاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونيات الأخرى.

تريو جاردنز القاهرة الجديدة يقدم أيضًا خدمات ترفيهية، مثل المطاعم والبارات والكافيهات، والأنشطة الترفيهية المختلفة. يوجد في المنطقة أيضًا مجموعة متنوعة من الفنادق المتنوعة التي تقدم خدمات عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في تريو جاردنز القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات الخدمية التي تساعد السكان على الاستفادة من الحياة المتنوعة في مصر. يشمل هذا المجال على خدمات الطب، والإسكان، والتعليم، والحجز السياحي، والخدمات المالية الأخرى.

تريو جاردنز القاهرة الجديدة هي المنطقة التجارية الرائدة في مصر، وهي تقدم خدمات عالية الجودة للسكان الذين يبحثون عن التسوق والترفيه والخدمات الخدمية. يتوفر فيها أيضًا العديد من المؤسسات الخدمية التي تساعد السكان على الاستفادة من الحياة المتنوعة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae478d-cbc1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632