شقة 345 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57640
9,435,785 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,435,785 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,350 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد مجموعة تريو جاردنز التجمع السكني الفاخر في قلب القاهرة الجديدة، حيث تتميز بوسائل الراحة الحديثة والتصميم الأنيق الذي يميزها عن بقية المجمعات السكنية.

تنتشر المجموعة على مساحة 35 فدانًا، وتحتوي على أكثر من 800 وحدة سكنية تتناسب وتتعامل مع جميع احتياجات العملاء وذوقهم. تراوحت المساحات بين شقق فاخرة تبدأ من 170 مترًا مربعًا وتنتهي بمنازل تاون هاوس وفيلات فاخرة.

تتراوح المساحات للتاون هاوس من 295 مترًا مربعًا إلى 365 مترًا مربعًا، بينما تتراوح المساحات المستقلة للفيلات من 430 مترًا مربعًا إلى 540 مترًا مربعًا.

تشمل العديد من وسائل الراحة للسكان، ومن بينها وفي المقام الأول مركز لياقة بدنية كامل التجهيزات وحمام سباحة ومنطقة للأطفال وحديقة وأنشطة ترفيهية أخرى. كما يحتوي المجمع على منطقة تجارية تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

ويعد موقع تريو جاردنز أيضًا نقطة البيع الرئيسية. فهي تقع على بُعد 5 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية في القاهرة، وعلى بُعد 10 دقائق من مركز مدينة القاهرة للتسوق. وتوفر هذه الموقع الاستراتيجي سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي تقدمها المنطقة.

بالخلاصة، إن تريو جاردنز هو مجمع سكني استثنائي يجمع بين الفخامة والراحة والرفاهية، سواء كنت تبحث عن منزل عائلي فسيح أو شقة حديثة، فهذا التطوير يستحق بالتأكيد النظر فيه عند التفكير في شراء منزل في القاهرة الجديدة، مصر.