دوبلكس متشطب 202 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56185
6,802,421 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,802,421 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,675 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تريو جاردنز القاهرة الجديدة هي مشروع عظيم يتم تنفيذه في مصر. تم بدء المشروع في عام 2020 بهدف إنشاء مجمع تجاري يشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات. يسعى المشروع إلى تحسين الأساليب التجارية المصرية وإثراء التجارة الدولية في المنطقة.

يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتضمن التجارة الإلكترونية، والمنتجات الطبية، والأجهزة الإلكترونية، والأثاث المنزلي، والأحذية، والأزياء، والحلويات، والأجهزة المنزلية، والأثاث الحدائقي، والأثاث المكتبي، والأجهزة الإلكترونية الأخرى، والأشجار والنباتات الزينة، والإلكترونيات الأخرى. يوفر المشروع المساعدة الفنية والتدريب اللازم للتجار المصريين لإنشاء أسواق تجارية أكثر تطوراً وتنمية.

يستهدف المشروع تحسين الأساليب التجارية المصرية والحصول على المزيد من الخدمات التجارية الجيدة للمشترين. يستهدف المشروع أيضا تحسين الأساليب التجارية المصرية وتحسين جودة الخدمات التي يقدمها التجار. يسعى المشروع إلى تحسين الأساليب التجارية المصرية وإثراء التجارة الدولية في المنطقة. يقوم المشروع بتوفير خدمات عالية الجودة للعملاء ويوفر المساعدة الفنية والتدريب اللازم للتجار المصريين لإنشاء أسواق تجارية أكثر تطوراً وتنمية.