شقة متشطبة 185 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB56039
3,280,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
3,280,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,729 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر هي واحدة من أكبر الشركات المصرية للإنتاج الصناعي. تم تأسيس الشركة في عام 1997 وهي شركة مصرية مسجلة في البورصة المصرية. يشغل الشركة أكثر من 2000 موظفاً، ويشتغلون في المصنع الرئيسي الذي يقع في القاهرة الجديدة.

تتميز تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر بإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات الصناعية المختلفة، والتي تشمل الألواح الألياف الصلبة والمصنعات الخاصة بالألواح الألياف الصلبة. كما تتميز بإنتاج الألواح الألياف الصلبة الخاصة بالأغطية الخارجية والداخلية، والأغطية الخارجية الخاصة بالسيارات، والألواح الألياف الصلبة الخاصة بالأشجار والأشجار الزينة. كما تصنع تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر أيضا أغطية الأثاث والأثاث الخشبي الخاص بالسيارات.

تتميز تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر بأنها شركة تجارية رائدة في الصناعة المصرية، وهي تقوم بتوريد المنتجات للشركات المصرية والشركات الأجنبية. كما تقوم بتوريد المنتجات للشركات المصرية والشركات الأجنبية في الدول المجاورة لمصر. كما تشغل تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر بعض الشركات الأجنبية في الصناعة المصرية وتقوم بتوريد المنتجات لهذه الشركات.

كما تقوم تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر بتوريد المنتجات للشركات المصرية والشركات الأجنبية والشركات المصنعة للأغطية الخارجية والداخلية والأغطية الخارجية الخاصة بالسيارات والألواح الألياف الصلبة الخاصة بالأشجار والأشجار الزينة والأغطية الخارجية الخاصة بالأثاث. كما تقوم بتوريد المنتجات للشركات المصنعة للأغطية الخارجية والداخلية والأغطية الخارجية الخاصة بالسيارات والأثاث الخشبي الخاص بالسيارات.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر بالمشاركة في الأنشطة التجارية الدولية والمشاركة في المعارض الدولية للصناعة المصرية. وتستخدم الشركة التكنولوجيا الحديثة والمعدات الحديثة لضمان جودة المنتجات التي تقدمها. كما توفر تريو جاردنز القاهرة الجديدة مصر خدمات بأسعار معقولة وتوضع تصاميم مخصصة للعملاء المحترفين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c47489-1b4a7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632