شقة متشطبة 275 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53887
8,107,132 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,107,132 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,480 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تريو جاردنز القاهرة الجديدة هي مجمع سكني متكامل الخدمات، يقع في أحد أرقى مناطق القاهرة الجديدة، ويتميز بالهدوء والرفاهية والأمان.

يتألف المجمع من عدة مراحل، وكل مرحلة تحتوي على وحدات سكنية مختلفة الأحجام، تتراوح بين شقق بغرفة وصالة، وحتى فيلات فاخرة.

ويحتوي المجمع على العديد من المرافق والخدمات المتنوعة، التي تلبي احتياجات السكان، مثل المسبح، وملعب التنس، وملاعب الأطفال، وصالة الجيم، والحدائق الخضراء، والمناطق الترفيهية.

وتتمتع تريو جاردنز القاهرة الجديدة بموقع مميز، حيث تبعد بضع دقائق فقط عن العديد من المناطق الهامة في القاهرة، مثل مدينة نصر، ومصر الجديدة، ومصر الهرم.

وبفضل موقعها المتميز، تعتبر تريو جاردنز القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا للعيش، سواء كان ذلك لأغراض الإقامة الدائمة أو الإيجار.

وتتوفر في المنطقة كافة الخدمات الأساسية والمهمة، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، والمطاعم والمقاهي، وغيرها الكثير، مما يجعل تريو جاردنز القاهرة الجديدة خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

وتستقطب تريو جاردنز القاهرة الجديدة أيضاً الكثير من الأجانب والمغتربين، حيث تتوافر العديد من الخدمات المختلفة، التي تلبي احتياجاتهم، وكذلك تتمتع المنطقة بالأمان والرفاهية، مما يجعلها مفضلة بشكل كبير.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميز تريو جاردنز القاهرة الجديدة بأسعار معقولة ومنافسة، مما يجعلها خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن مكان مريح وآمن للعيش فيه، بأسعار معقولة.

وبالتالي، يمكن القول بأن تريو جاردنز القاهرة الجديدة هي مجمع سكني متكامل الخدمات، يتمتع بمميزات فريدة، ويعد خياراً مثالياً لمن يبحثون عن الراحة و


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b5a343-13305.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632