شقق 200 متر للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB53048
8,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
8,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تريو جاردنز القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع كبير يتضمن البناء والتطوير الإسكاني والصناعي في المنطقة الجديدة التي تحدها الحدود السورية والإسرائيلية. ويعتبر مشروع تريو جاردنز القاهرة الجديدة من أهم المشاريع التنموية في المنطقة، وذلك بسبب تأثيره الضخم في المجتمعات المحلية.

المشروع يشمل بناء مدن جديدة وإعادة بناء المدن القديمة، وتطوير الخدمات الإجتماعية والصحية والتعليمية، وتطوير الخدمات العامة والبنية التحتية، وإنشاء الفرص الإقتصادية للمجتمعات المحلية. يتم تطوير المشروع من قبل الحكومة المصرية وبعض الجهات الإقليمية والدولية، ويتم تحديثه من خلال الجهات المحلية والإقليمية والدولية.

يسعى المشروع إلى تحسين الحياة الإجتماعية والإقتصادية للمجتمعات المحلية، وإنشاء فرص عمل في المنطقة. يتم تطوير المشروع من خلال بناء وتطوير الخدمات الإجتماعية والصحية والتعليمية، وإنشاء الفرص الإقتصادية للمجتمعات المحلية. يشمل المشروع أيضًا بناء الأنظمة البيئية الجديدة والمحافظة على الطبيعة الخلابة.

يهدف المشروع إلى تحسين الحياة الإجتماعية والإقتصادية للمجتمعات المحلية، وإنشاء فرص عمل في المنطقة. يشمل المشروع بناء المدن الجديدة وإعادة بناء المدن القديمة، وتطوير الخدمات الإجتماعية والصحية والتعليمية، وتطوير الخدمات العامة والبنية التحتية، وإنشاء الفرص الإقتصادية للمجتمعات المحلية. يتم تطوير المشروع من قبل الحكومة المصرية وبعض الجهات الإقليمية والدولية، ويتم تحديثه من خلال الجهات المحلية والإقليمية والدولية.