بنتهاوس غرفتين للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

بنتهاوس 2 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB34830
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,206 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 3,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

تريو جاردنز القاهرة الجديدة هي مشروع سياحي كبير يقع في مدينة القاهرة، مصر. يقع على الضفة الغربية من النيل ويضم المشروع مجموعة متنوعة من المنشآت السياحية التي تشمل الفنادق، المطاعم، المولات، السينمات، الحدائق، والمرافق الترفيهية الأخرى. يقع المشروع في الحي الجديد الذي تم تطويره في السنوات الأخيرة، ويضم بيئة سلسة وأنشطة سياحية متنوعة للجميع.

تتميز تريو جاردنز القاهرة الجديدة بالخدمات المتنوعة التي توفرها للزوار. يمكن للزوار الاستمتاع بالفنادق الراقية، والتسوق في المولات الفاخرة، والذهاب إلى السينمات في المنطقة، والاستمتاع بالأطعمة المختلفة في المطاعم، والتمتع بالأنشطة الترفيهية في الحدائق المحيطة. يقدم المشروع أيضًا خدمات الاستجمام والسياحة الطبية، والأنشطة المائية المختلفة والرحلات الطويلة للخليج.

يحظى المشروع بحضور جميع الأنواع من الزوار، من المواطنين المصريين والزوار الأجانب، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها. يستطيع الزوار الاستمتاع بخدمات الترفيه والتسوق التي تتوفر في المشروع، والاستمتاع بالنشاطات الخاصة بالحدائق والأنشطة الترفيهية الأخرى. يوفر المشروع أيضًا بعض الخدمات الإضافية التي تشمل الحجوزات الخاصة بالفنادق والمولات، والخدمات الطبية والمزيد.