كمبوند تريو جاردنز شقة للبيع فى القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB136474
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,023 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تريو جاردنز هو كمبوند سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر، ويوفر للمقيمين أنماط حياة فاخرة ومريحة. يتميز هذا الكمبوند بعدة مميزات، منها الموقع المتميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى المناطق المختلفة في القاهرة.

الموقع:
تقع الشقق الراقية داخل كمبوند تريو جاردنز في الحي الخامس بالقاهرة الجديدة، والذي يعتبر من أهم مواقع المدينة الجديدة. كما يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية والخدمية في القاهرة، مثل مطار القاهرة الدولي والجامعات والمراكز التجارية والترفيهية.

الخدمات:
يحتوي كمبوند تريو جاردنز على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحديثة والراقية، والتي تجعله وجهة سكنية مثالية للأفراد والعائلات. فمن بين الخدمات المتاحة داخل الكمبوند: حراسة على مدار الساعة، مداخل مراقبة بالكاميرات، مواقف للسيارات، حدائق ومناطق للجلوس والاسترخاء، حمامات سباحة، نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات، وصالة للاحتفالات والاجتماعات.

الوحدات السكنية:
تتميز الوحدات السكنية داخل كمبوند تريو جاردنز بالتصميم المعماري الحديث والأنيق والتشطيبات الفاخرة. وتتوفر الشقق بمساحات مختلفة تناسب احتياجات الأفراد والعائلات، وتشمل الوحدات غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وتشمل تراسات خاصة، وتطل على مناظر خلابة من الحدائق والمناظر الطبيعية المتوفرة داخل الكمبوند.

الأسعار:
تختلف الأسعار داخل كمبوند تريو جاردنز حسب المساحات والتصميمات والخدمات المتوفرة داخل الكمبوند. فمن الممكن شراء شقة بمساحة ١٠٠ متر مربع بسعر يبدأ من ١٫٥ مليون جنيه مصري (حوالي ٩٥،٨٠٠ دولار أمريكي)، أما الوحدات الأكبر فيزداد سعرها بشكل تدريجي.