تريو جاردنز القاهرة الجديدة دوبلكس 201 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126808
6,764,044 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,764,044 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,651 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Trio Gardens هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة M Squared Developments ، يقدم Trio Gardens مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

يمتد الحدائق الثلاثي على مساحة 35 فدانًا من 1500 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى المنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، مع خيارات تتراوح من شقق من غرفتي نوم إلى فيلات 5 غرف نوم.

يفتخر المجمع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومسار الركض. يعد النادي المكان المثالي للاسترخاء والتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة. إنه يتميز بمنطقة صالة ومطعم ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم حمامات السباحة في حدائق Trio لتلبية احتياجات البالغين والأطفال. يحيط المسبح الرئيسي بكراسي الشمس ، في حين يتميز حمام السباحة للأطفال بمنصة رش وشرائح مائية.

تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية في Trio Gardens بالكامل بأحدث المعدات ، مما يجعلها المكان المثالي للعمل والبقاء لائقًا. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه و SCR