تريو جاردنز القاهرة الجديدة دوبلكس 220 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123215
7,399,094 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,399,094 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,632 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Trio Gardens هو مركب سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة M2 Developments ، ويوفر المركب مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

ينتشر المركب على مساحة 35 فدانًا وهو مصمم لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة لسكانها. ركز المطورون على إنشاء بيئة خضراء ومستدامة ، مع أكثر من 70 ٪ من المجمع المخصص لفتح المساحات والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

واحدة من الميزات الفريدة للحدائق الثلاثية هي الحدائق الثلاثة المترابطة ، ولكل منها موضوعها ومرافقه الخاصة. تم تصميم الحديقة الأولى ، التي تسمى The Family Park ، للعائلات التي لديها أطفال وتتميز بملعب ومنطقة للنزهات ومسار الركض. تم تصميم الحديقة الثانية ، المسمى The Sports Park ، لعشاق الرياضة وتتميز بملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، ومركز للياقة البدنية. تم تصميم الحديقة الثالثة ، التي تسمى The Social Park ، للتواصل الاجتماعي والاسترخاء وتتميز ببحيرة ومقهى ومنطقة شواء.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك نادي وحمام سباحة ومنتجع صحي ومركز للتسوق. تم تجهيز النادي بصالة رياضية وساونا وغرفة بخار ، بينما