تريو جاردنز القاهرة الجديدة دوبلكس 202 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122791
6,802,421 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,802,421 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,675 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
202 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت M Squared Developments مؤخرًا أحدث مشروع ، Trio Gardens ، في New Cairo ، مصر. يقدم المركب تجربة معيشة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث وشققها الفسيحة ووسائل الراحة المختلفة.

يقع Trio Gardens في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يقع المركب على قطعة أرض مساحتها 23 فدانًا ويضم 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من شقق واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

تتميز الشقق في حدائق Trio Gardens بتصميمات حديثة مع مساحات معيشة مفتوحة ، ونوافذ كبيرة ، وشرفات توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز الوحدات بتشطيبات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والخشب المستوردة ، والمطابخ الحديثة مع الأجهزة المدمجة.

تقدم Trio Gardens مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية في الهواء الطلق ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، هناك منطقة مخصصة للأطفال مع ملعب وحضانة.

يتميز المركب أيضًا بمنطقة تجارية تشمل سوبر ماركت وصيدلية و