تريو جاردنز القاهرة الجديدة شقة 135 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB118763
5,450,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,370 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Trio Gardens New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أرقى المناطق في مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

إحدى الشقق المعروضة للبيع في Trio Gardens New Cairo هي وحدة 135 مترًا مثالية للعائلات الصغيرة أو الأفراد الذين يبحثون عن مساحة معيشة مريحة وواسعة. تضم الشقة غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل.

تم تصميم الشقة بتشطيبات حديثة وأنيقة ، مع مواد عالية الجودة تستخدم طوال الوقت. غرفة المعيشة فسيحة ومشرقة ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة. غرف النوم هي أيضًا واسعة ومريحة ، مع مساحة تخزين واسعة ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة عالية الجودة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن والموقد وغسالة الصحون. يتميز المطبخ أيضًا بمساحة تخزين كبيرة وأسفل كبير ، مما يجعله مثاليًا للطبخ والترفيه.

يمكن لسكان Trio Gardens القاهرة الجديدة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي وملعب الأطفال. يميز المركب أيضًا