دوبلكس متشطب 3 غرف ريسيل فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB114322
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,324 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد كمبوند تريو جاردنز من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة بمصر، وذلك على يد إحدى شركات التطوير العقاري المعروفة باسم "أم سكوير". يقع هذا الكمبوند في منطقة ناصية بين شارع الـ 90 والـ 50، بالقرب من مناطق فلل الزهور والشمس، مما يجعله يوفر للسكان المقيمين فيه جميع وسائل الرفاهية والمتعة، بجانب ما يتميز بهذا الموقع من هدوء وسكينة مع اقترابه من منطقة العاصمة الإدارية الجديدة التي تعد وجهة جديدة للعديد من المستثمرين الراغبين في دخول السوق العقاري المصري.

يضم كمبوند تريو جاردنز عددًا كبيرًا من الفيلات والتي تتعدى 300 فيلا، بالإضافة إلى عدد من الوحدات السكنية التي تتراوح بين شقق واستوديوهات وشقق دوبلكس، مما يسمح للسكان فيه بالتمتع بأحدث مستويات الرفاهية والخدمات، وذلك من خلال العديد من الخدمات التي يوفرها الكمبوند كمركز تجاري ومطاعم ومحلات تجارية وترفيهية وحدائق، والتي تساعد على تسهيل حياة السكان فيه وتوفير أعلى مستويات من الرفاهية والأمان بين جدرانه.

تتميز الوحدات السكنية التي تم تصميمها في كمبوند تريو جاردنز بأفخم التشطيبات وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا والتصميم الحديث، بالإضافة إلى استخدام أحدث المعدات والأدوات في تصميم الفلل والوحدات السكنية، مما يجعلها تمتاز بالرفاهية العالية والجودة المتميزة في المواد المستخدمة في البناء.

في النهاية، يشكل كمبوند تريو جاردنز فعلًا من أفضل المشاريع التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة خلال الفترة الأخيرة، حيث يساهم في توفير أعلى مستويات الرفاهية والأمان، بجانب توفير حياة مريحة وملحمة للسكان الذين يتمتعون فيه بالترفيه والمتعة والأمان، مما يجعله من أشهر المشاريع العقارية التي توفر أفضل الفرص السكنية في السوق العقاري المصري المتنامي.