دوبلكس بموقع متميز للبيع في تريو جاردنز القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى تريو جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108394
7,869,586 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,869,586 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
241 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تقدم مصر الكثير من الخيارات الرائعة للعيش في مجتمعات سكنية متميزة ، وكمبوند تريو جاردنز يعد بالتأكيد واحدًا منها. يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة في مصر ويمتد على مساحة 42 فدانًا من المساحات الخضراء الجميلة ، ويضم العديد من المميزات الفاخرة والمرافق الترفيهية من المسابح الخارجية والمسارات الجريبة إلى نادي رياضي متكامل.

يتألف كمبوند تريو جاردنز من مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والشقق ، مما يوفر خيارات واسعة للعائلات والأفراد المهتمين بالعيش في بيئة حضرية هادئة وممتعة. تتوفر الفلل في المجتمع في أحجام وتصاميم متعددة ، بما في ذلك الفيلات التوأم والفيلات المنفصلة والتى تصل إلى 300 متر مربع.

يتميز الكمبوند بالتكنولوجيا عالية الجودة والحديثة والتى تتيح للسكان ، في كل وحدة سكنية، الوصول إلى الإنترنت والثريديمنشن مع الحفاظ على خصوصيتهم من خلال نظام الأمان الذي تقدمة الإدارة . بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الكمبوند ببيئة خضراء خلابة حيث تعتبر الحدائق والمناظر الطبيعية المدروسة بعناية إحدى السمات المميزة لتريو جاردنز.

تريو جاردنز يتمتع أيضًا بموقع رائع في القاهرة الجديدة ويتيح الوصول السريع إلى وسط المدينة ومستشفيات المنطقة والمتاجر والمطاعم والبنوك والخدمات الأخرى التي قد يحتاجها السكان. يعد ذلك أهم مزايا تريو جاردنز ويجعله نموذجًا للحياة الحضرية المتطورة في منطقة القاهرة الجديدة في مصر.

بشكل عام ، يوفر كمبوند تريو جاردنز ، مع المجتمع الأنيق والراقي والفاخر ، بيئة عيش مميزة بالاضافة الى العديد من المزايا والخدمات التى تجعل السكان يشعرون بامتياز العيش فيه. وهذا يجعله حلمًا يرغب فيه العديد من الأفراد والأسر.