مكتب متشطب 26 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93601
1,222,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,222,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
26 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت Dig New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Track 14 Tower. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة مركز إداري ومالي لمصر.

Track 14 Tower هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من وحدات سكنية وتجارية وإدارية. يبلغ البرج 14 طابقًا ويوفر ما مجموعه 112 وحدة ، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وشقق من غرفتي نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

موقع البرج هو أحد نقاط البيع الرئيسية. تقع في منطقة وسط مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المنطقة التجارية المركزية في المدينة. المنطقة محاطة بالمباني الحكومية والمؤسسات المالية ومكاتب الشركات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للمهنيين الذين يرغبون في العيش بالقرب من مكان عملهم.

تصميم البرج جدير بالملاحظة. إنه يتميز بواجهة حديثة وأنيقة تمزج بسلاسة مع المباني المحيطة. إن التصميمات الداخلية للوحدات مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع التشطيبات والتركيبات عالية الجودة التي توفر تجربة معيشة فاخرة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تتبع 14 برج

Types