محل تجاري 58 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92968
6,090,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,090,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
105,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Track 14 Tower هو تطور جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا البرج أحد أكثر المباني شهرة في المدينة ، حيث يوفر للمقيمين والزوار تجربة فريدة من نوعها للمعيشة والعمل.

يقع البرج في الحي التجاري المركزي في العاصمة الجديدة ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا جديدًا للتجارة والصناعة في مصر. يقع البرج في موقع استراتيجي بالقرب من مراكز النقل الرئيسية ، مما يجعله في متناول السكان والزوار بسهولة.

تم تصميم البرج ليكون تطوراً متعدد الاستخدامات ، حيث يقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين والزوار. سيتميز البرج بالشقق الفاخرة ومساحات المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة ومجموعة من المرافق الترفيهية.

تم تصميم الشقق في البرج لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة. ستشمل الشقق تشطيبات وتجهيزات متطورة ، بالإضافة إلى أجهزة وتكنولوجيا حديثة. ستوفر الشقق أيضًا مناظر خلابة لأفق المدينة.

تم تصميم مساحات المكاتب في البرج لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. سيوفر البرج مساحات مكتبية مرنة يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة للشركات. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لاجتماعات وأحداث العمل.

البيع بالتجزئة

Types