مكاتب إدارية 20 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91202
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تراك 14 تاور هو مشروع تطوير عقاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، المصمم بعناية لتوفير نمط حياة فاخر لقاطنيه، فضلا عن توفير ربط سلس داخل المدينة بأكملها.

يتألف المبنى من 54 طابقا مع 372 وحدة سكنية تتراوح بين الاستوديوهات والشقق ذات 4 غرف نوم. كما تضم المنشأة أيضًا مساحات تجارية، بما في ذلك المكاتب والمتاجر، كل ذلك داخل حدائق ذات مناظر طبيعية جميلة.

تم تصميم تراك 14 تاور مع الاستدامة في الاعتبار، حيث سيكون المبنى معتمدًا من LEED Gold، مع وجود مصابيح ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة وجمع المياه المطرية والأسطح الخضراء. سيتم تجهيز المبنى أيضًا بمصاعد سريعة، وأمن على مدار الساعة ومرافق كبيرة لوقوف السيارات.

سيكون للسكان مجموعة واسعة من الخدمات الممتازة، بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب الأطفال وقاعة متعددة الاستخدامات. بالإضافة إلى ذلك، يقع المبنى بالقرب من الجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق.

يتم تطوير هذا المشروع من قبل Arab Development Group (ADG)، ومن المتوقع أن يحول هذا البرج سماء العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه الرائع و الحديث.

كمحامي، فإنني أوصي المشترين المحتملين بالنظر في الاستثمار في تراك 14 تاور حيث انه يقدم نمط حياة غير عادي وسوف يصبح بلا شك فرصة استثمارية كبيرة في المستقبل.

Types