عيادة للبيع فى تراك 14 تاور DIG

عيادات للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84343
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد تراك 14 تاور واحدة من المشاريع القادمة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي عبارة عن مجمع يضم مباني سكنية وتجارية ومكاتب وفنادق بارتفاع 370 مترًا، مما يجعلها أحد أعلى المباني في العالم.

تقوم شركة تراك آي.جي بإدارة تنفيذ المشروع، وتشتمل المباني المتعددة الاستخدامات على 70 طابقًا، بما في ذلك أكثر من 1،400 شقة سكنية، إلى جانب فندق 5 نجوم ومساحات للتسوق والمطاعم والمكاتب.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تراك 14 تاور بحلول عام 2024، وبمجرد الانتهاء سيكون لها دور هام في جذب المستثمرين إلى العاصمة الإدارية الجديدة وتعزيز مكانتها كمركز للأعمال والتجارة.

وتستخدم تراك 14 تاور تقنيات بناء متطورة ومواد حديثة وصديقة للبيئة، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة وتخفيض انبعاثات الكربون، كما توفر تقنيات الأمان المتفوقة ميزة إضافية للسكان والمستأجرين.

وقد حصلت تراك 14 تاور على عدد من الجوائز والتقديرات المهنية، من بينها جائزة "أفضل بناء جديد" من مؤتمر إي سيستمز 2020، وجائزة "أفضل تصميم متكامل" من الجمعية المصرية للمهندسين المعماريين.

وبهذه الطريقة، ترمز تراك 14 تاور إلى العزم الواعد والطموح الذي تحمله العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. حيث ستحدد ملامح وجه مصر خلال العقود القادمة، وتوفر وظائف وفرص عمل جديدة، وتعزّز النمو الاقتصادي وتجلب مستثمرين جدد.

Types