مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تراك 14 تاور

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84298
1,215,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,215,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع عالمي بقيمة تقريباً تبلغ 250 مليار دولار أمريكي. يهدف المشروع إلى تطوير السكن والنشاط الإقتصادي في العاصمة المصرية. ينطوي المشروع على التطوير على مدى عشر سنوات ويشمل التطويرات الموجودة في عدة مجالات بما في ذلك السكن، الطرق، المصارف، الترفيه، الصحة، الثقافة، التعليم، الطاقة والشبكات الاجتماعية.

ويتضمن المشروع بناء عدد من المباني الجديدة في العاصمة المصرية، وذلك لتلبية الاحتياجات السكنية والإقتصادية للمواطنين. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تطوير الخطوط الطريقية والخطوط السكك الحديدية الخاصة بالمشروع. وسيتم إنشاء شبكة من المصارف والمؤسسات الحكومية والخدمات الصحية لتلبية احتياجات المواطنين المصريين.

ويتم تطوير المشروع بالتعاون مع الحكومة المصرية والشركات العالمية والمنظمات الدولية. ويجري العديد من المناقشات مع الجهات المختصة لتحديد المعايير الملائمة للمشروع. كما يتم تطوير المشروع بشكل متوازن للمحافظة على البيئة والتأمين على الأمن العام.

وخلال تنفيذ المشروع، سيتم توفير العديد من الفوائد للمواطنين المصريين، وذلك لتطوير الأساليب الحديثة للحياة المصرية. كما سيساعد المشروع في تحسين الإقتصاد المصري وتوفير عمل للمواطنين. بالإضافة إلى ذلك، سيساعد المشروع في تحسين الجودة الحياتية للمواطنين وتحسين أساليب الحياة المصرية.

Types