محلات 110 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77009
6,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر تراك 14 تاور أحد أبرز المشاريع العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، والذي يتميز بتصميمه الفريد والراقي، وبموقعه المتميز في وسط المدينة الجديدة، حيث يطل على الطريق الدائري والنيل الأخضر ومقر الحكومة الجديدة.

يتألف تراك 14 تاور من 14 برجًا مختلفًا الارتفاعات، والتي تتراوح بين 28 و60 طابقًا، وتشمل البرج الرئيسي الذي يتكون من 60 طابقًا، ويعد أحد أعلى المباني في مصر بارتفاع يصل إلى 385 مترًا، ويضم 4 فنادق، وأكثر من 2000 شقة ومكتب يوفر العديد من الخدمات الرائعة التي تلبي احتياجات السكان والشركات والزوار على حدٍ سواء.

وتعتبر أبراج تراك 14 تاور بمثابة معلمٍ بصري وثقافي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتميز بتصميم جذاب وفريد، ويعتمد على مزج العناصر الحديثة والكلاسيكية في تصميمها، ما يولد جمالًا مثيرًا للاهتمام، وقد حصلت على عدد من الجوائز العالمية في مجال التصميم والهندسة المعمارية.

ويسهم تراك 14 تاور في جذب الاستثمارات الدولية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يشكل مشروعًا ضخمًا يضم عدد من أبرز الشركات والمؤسسات والوكالات العالمية، وقد زاد من اهتمام المستثمرين ورجال الأعمال في مصر، لتمثيلها محورًا مهمًا للاستثمار في مجال العقارات والتجارة والسياحة.

وتتميز تراك 14 تاور بالكثير من المميزات الفريدة، منها موقعها المميز وتصميمها الجميل والراقي، ومنظر الطبيعة الخلابة التي يوفرها النيل الأخضر، والترفيه المتاح في المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والمتاجر الحديثة، وكذلك خدمات الأمن والحراسة والصيانة المتوفرة على مدار الساعة.

وبالنظر إلى هذه المزايا العديدة، يمكن القول أن تراك 14 تاور هي مشروعًا فريدًا ومثيرًا للاهتمام، ويعتبر محطة جذب جديدة للسكان والمستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types