مكتب متشطب 150 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72364
1,222,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,222,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
8,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع بطول الأرض من الحدود المصرية الشمالية بحيث يتم تطوير المنطقة الحدودية الشمالية للحد من التشوهات البيئية وإشعال النمو الاقتصادي والاجتماعي والثقافي. ويهدف المشروع إلى تطوير منطقة مصر الشمالية باستخدام مجموعة من الحلول التنموية المتكاملة التي تشمل التربية البيئية والإنشاءات التربية المعمارية والتنمية الزراعية والتنمية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والتنمية الثقافية.

وتشمل الحلول التنموية المتكاملة تطوير الخطوط السريعة الجديدة والطرق السريعة والخطوط الحديدية الجديدة والمحطات الكهربائية الجديدة والمحطات النفطية الجديدة والمحطات الطاقة الجديدة والخطوط الجوية الجديدة والمحطات الجوية الجديدة والمناطق الصناعية الجديدة والمناطق السكنية الجديدة والمناطق الحيوية الجديدة والمناطق المصرفية الجديدة والمناطق التجارية الجديدة والمناطق السياحية الجديدة والمناطق الثقافية الجديدة والمناطق التعليمية الجديدة والمناطق الصحية الجديدة والمناطق الحفاظ على البيئة الجديدة والمناطق الحماية الجديدة والمناطق الخدمية الجديدة والمناطق الصحراوية الجديدة والمناطق الإدارية الجديدة.

ويهدف المشروع إلى تحسين المستوى الحياتي والثقافي والاقتصادي والبيئي في المنطقة الشمالية من مصر. يركز المشروع على تطوير المناطق الشمالية باستخدام التكنولوجيا الحديثة والحلول البيئية المتكاملة لتحسين الجودة الحياتية والثقافية والاقتصادية والبيئية في المنطقة. كما سيساعد المشروع في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للسكان المحليين.

Types