مكتب 200 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64839
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تراك 14 تاور هو مشروع عملاق جديد في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، يعد مشروع البناء الأول التابع لتحالف 14 شركة عقارية مصرية عملاقة. يتميز المشروع بموقعه المتميز في منطقة الـ R7، ويضم مجموعة من الأبراج العملاقة والفاخرة التي تتكون من 18 طابقًا وارتفاع يصل إلى 300 متر، مما يجعلهم بمثابة معالم فريدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويعد مشروع "تراك 14 تاور" فرصة مثالية للحصول على شقة فاخرة في مدينة المستقبل، ويتميز بإطلالات ساحرة على البحيرات والمناظر الطبيعية الرائعة، كما يضم مجموعة واسعة من الخدمات الممتازة والمرافق المطورة تماماً، مثل حوض سباحة، نادي رياضي، ملعب للأطفال، منطقة للشواء، مسارات للجري وأكثر من ذلك.

والتصميم الداخلي لتراك 14 تاور مفروش بشكل احترافي ومخطط لكل صغيرة وكبيرة. وجميع الوحدات مصممة بتفاصيلها الداخلية المذهلة التي توفر تجربة فاخرة داخل المشروع. كما يضم "تراك 14 تاور" أيضاً شقق مكتبية تجارية، وذلك بما يضمن للزوار والمستأجرين أن تكون هنالك خدمات مختلفة متاحة بالجوار. ويتوقع وجود الكثير من الشركات العالمية الكبرى التي ستنتقل إلى تراك 14 تاور بمجرد اكتماله.

وإن كنت تبحث عن حياة رائعة وفاخرة في المدينة، فتراك 14 تاور هو اختيارك المثالي. يتوفر به جميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها، بالإضافة إلى موقعه الممتاز في واحدة من أبرز المناطق الجديدة في العاصمة، مما يجعله فرصة رائعة للاستثمار العقاري في مصر.

Types